لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس
لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس

لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس، لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، لجنة كأس العرب للأندية تمدد تسجيل اللاعبين حتى منتصف اغسطس.

Thu, 08/02/2018 - 16:45

سبورت السعودية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم، تمديد فترة التسجيل الأولى للاعبي الأندية المشاركة حتى نهاية يوم الـ 16 من شهر أغسطس 2018 الجاري، بحيث لا تقل القائمة الأولية عن 22 لاعباً منهم 3 حراس مرمى، ويمكن تسجيل 5 لاعبين غير مواطنين منهم حارس مرمى بحيث لا تتجاوز القائمة النهائية لفترتي التسجيل عن 30 لاعباً.
وتؤكد اللجنة بأنه يتوجب على الأندية التي تقام مبارياتها قبل تاريخ 16 / 8 / 2018 القيام بالتسجيل قبل أربعة أيام من تاريخ إقامة المباراة.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364981

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات