أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال
أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال

أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال، أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: إنتر ميلان قريب جداً من إنهاء صفقة التعاقد مع أرتورو فيدال.

موقع سبورت 360 – أخـبرت وسائل الإعلام الإيطالية مساء الصباح الخميس أن إنتر ميلان بات قريباً جداً من التعاقد مع أرتورو فيدال اللاعب المشهور بايرن ميونخ الألماني بعد الاتفاق على الشروط.
وأعـلمت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية إن إنتر ميلان سيعلن بشكل رسمي عن اتمام هذه الصفقة خــلال الأيام القليلة القادمة بعد خضوع اللاعب للفحوص الطبية الإلزامية.
وأكدت هذه الجهــات أن ثمن الصفقة تتراوح ما بين 18 إلى 20 مليون يورو ، وهو الثمن الذي حدده كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ قبل انطلاق كأس أرجاء العـالم.
وحاول نادي إنتر ميلان الحصول على مساعدات أرتورو فيدال على سبيل الإعارة لمدة 12 شهراً مع خيار الشراء الإجباري في الصيف المقبل ، لكن بايرن ميونخ أصر على البيع الكامل.
وتشير مصادر مقربة من اللاعب الدولي التشيلي أن أرتورو فيدال سوف يسافر إلى مدينة ميلان خــلال الساعات القليلة القادمة لاجراء الفحوص الطبية قبل التوقيع رسمياً على عقد انتقاله.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/انتر-ميلان/682327/إنتر-ميلان-قريب-جداً-من-اتمام-صفقة-التعاقد-مع-أرتورو-فيدال

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات