«أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر
«أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر

«أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر، «أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «أبوريدة» يكشف المعايير الثلاثة وراء اختيار «أجيري» لقيادة منتخب مصر.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أثنى المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لمنتخب مصر خافيير أجيري، مؤكدًا أنه يملك خبرات كبيرة ويستطيع قيادة المنتخب المصري.

وفسر رئيس الاتحاد، في المؤتمر الذي عقده لتقديم المدير الفني الجديد للفراعنة، أن حدوث الاختيار على المدرب المكسيكي يعود إلى ثلاثة معايير هي الخبرة والوصول سابقًا لكأس أرجاء العـالم، بالإضافة إلى المقابل المادي، حسب تعبيره.

مؤكدًا أن اللجنة التي شكلت من مجدي عبدالغني وحازم إمام وعصام عبدالفتاح استقرت على المكسيكي بعد تفضيله على ثلاثة مدربين غيــرهم.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم