تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي
تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي

تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي، تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تعرف على أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلتقي، الخميس، فريقا الأهلي والإسماعيلي فى أولى جولات الــــدوري العام المصري لموسم 2018-2019، على ملعب السلام، فى التاسعة مساءً.

وترصد «المصرى الصباح» أبرز الأرقام فى تاريخ المواجهات بين الفريقين:

– 113 لقاء جمع الإسماعيلى أمام الأهلي بمسابقة الدورى، حيث انتصر الدارويش في 22 مباراة بينما خسر في 59 مباراة، وحسم التعادل 32 مرة، بواقع 21 تعادلًا إيجابيًا و11 تعادلًا سلبيًا.

– حقق الإسماعيلى في شباك الأهلي 92 هدفًا، بينما أحرز الأهلى 166 هدفًا في شباك الإسماعيلي.

– نجح الدراويش في الحفاظ على نظافة شباكه في 24 لقاء بينما حافظ الأهلى على شباكه في 54 ملائمة.

– أول مباراة جمعت الفريقين في الــــدوري كانت يوم 19 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 1948، وانتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة.

– أول تعادل بين الفريقين كان في الجولة التاسعة للدوري موسم 1950-1951، وانتهي اللقاء بالتعادل 1-1 حقق للدراويش على عمر وللأحمر فؤاد صدقى.

– أكبر فوز للدراويش على الأهلى كان في موسم 1963-1964 برباعية مقابل هدف، وأكبر فوز للأهلي على الإسماعيلي كان بنتيجة 8-0، في موسم 1957-1958، وسجل صالح سليم سباعية تاريخية لم تتكرر في تاريخ الــــدوري حتى الآن.

– أكبر تعادل بين الفريقين كان 4-4 في موسم 2001-2002.

– الإسماعيلي لم ينتصر على الاهلي منذ 8 سنوات حيث كان آخر فوز موسم 2010-2011 في ستاد الإسماعيلية بنتيجة 3-1.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم