3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي
3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي

3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي، 3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 3 تحديات تواجه «مضوى» في المهمة الأولى أمام الأهلي.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلعب الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أول تحدي مع فريقه الجديد بمسابقة الــــدوري حينما يواجه الأهلي، مساء الصباح، في افتتاح النسخة الجديدة للدوري العام المصري.

ويستضيف ستاد السلام المواجهة المرتقبة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في بداية مشوار الفريقين.

واستعرض الموقع الرسمى للنادي الإسماعيلي، أبرز التحديات التي تواجه المدرب الجزائري:

انطلاقة جديدة

يبحث المدرب الشاب الملقب بــ«جوارديولا الجزائري» عن تحقيق أول مكسب لكي تكون انطلاقة مميزة خاصة أن النـــــــادي مرتبط بالمشاركة في أربع بطولات هذا الموسم.

الانسجام بين اللاعبين

تعاقد الإسماعيلي مع لاعبين جدد في معظم المراكز، وسيظهر خــلال تلك المباراة مدى تحقق الانسجام بين الوافدين الجدد واللاعبين القدامى بالفريق.

بصمة أهم مدرب في أفريقيا

يتطلع متابعي الفــــــريق الإسماعيلي للوقوف على بصمة «مضوي» مع النـــــــادي والإضافة الفنية التي سيقدمها في أول مهمة رسمية بعد النجاحات التي سبق أن حققها تخت قيادة وفاق سطيف للفوز بكافة الالقاب وحصوله على لقب أهم مدرب في أفريقيا سـنــــة 2014 وأفضل مدرب في الوطن العربي بالعام التالي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم