«عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة»
«عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة»

«عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة»، «عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «عاشور» يواصل التأهيل في الجيم وراحة سلبية لـ«ربيعة».

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أدى حسام عاشور اللاعب المشهور وسط النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، صباح الصباح الخميس، وذلك على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة الإسماعيلي.

وخضع «عاشور» لجلسة استشفائية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل، وذلك ضمن البرنامج المحدد له.

ويعاني «عاشور» من إصابة بكدمة قوية في الركبة، تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني في البطــولة إفريقيا.

كذلك حصل رامي ربيعة على راحة ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، والذي يقوم بتنفيذه يوميًا تحت إشراف طارق عبدالعزيز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في التاسعة مساء الصباح الخميس على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الــــدوري الممتاز.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم