«جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري
«جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري

«جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري، «جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «جريشة» حكماً لمباراة الأهلي والاسماعيلي.. و«معروف» للجونة والمصري.

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشــفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي الصباح الخميس، في الأسبوع الأول لدوري القسم الأول.

وجاءت الأسماء على النحو التالي:

مباراة الجونة والمصري: محمد معروف، ويعاونه سامي هلهل، واحمد لطفي، وإسلام أبوشنب حكمًا رابعًا، وكل من محمد عباس قابيل، ومحمود رشدي حكمًا خامسًا.

الأهلي والاسماعيلي: جهاد جريشة، ويعاونه سمير جمال، وعبدالفتاح عريشة، وحسن السندبيسي حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي، وسعيد حمزة حكمًا خامسًا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم