المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي»
المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي»

المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي» مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي»، المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المقاصة يخسر أنطوي في انطلاقة الدوري بسبب «الموسم الماضي».

يفتقد نادي مصر المقاصة لخدمات مهاجمه الغاني جون أنطوي خــلال مواجهة سموحة في الجولة الأولى من عمر الــــدوري الممتاز، والمقرر لها غدا الجمعة وذلك لحصوله على الإنذار الثالث في آخر مواجهات النـــــــادي بالدوري العام الموسم المــنصرم.
وبرهن وليد هويدي رئيس الكرة بالمقاصة في بيانات لـ "الشروق" أن أنطوي لن يكون مع النـــــــادي في مواجهة سموحة للإيقاف، كذلك أن النـــــــادي استعد للمواجهة الأولى بالدخول في معسكر مغلق الصباح بأحد الفنادق بالقاهرة، بعد خوض المران الأخير وإعلان طلعت يوسف مدرب النـــــــادي عن القائمة التي ستدخل المعسكر لخوض المباراة التي ستقام على ملعب المقاولون العرب.
وتـابع أن الجهاز الطبي يسابق الزمن من أجل اعداد الثنائي مصطفى شبيطة وحسني فتحي لاعبا النـــــــادي، قبل مواجهة سموحة للحاق بالمباراة الافتتاحية بالموسم الجديد، حيث كان يخضع شبيطة للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالموسم المــنصرم، غاب على أثرها لما يقرب من 6 أشهر عن الملاعب، بينما يشتكي فتحي من الإصابة بالعضلة الأمامية تعرض لها خــلال مشاركته بمعسكر النـــــــادي الذي أقيم في الإسماعيلية استعدادًا للموسم الجديد.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=f73e388e-d4c3-4199-9ccb-6c8ec5327cc3

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات