أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين
أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين

أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين، أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار برشلونة: مستقبل منير الحدادي يضع برشلونة أمام خيارين.

موقع سبورت 360 – لا يزال مستقبل المهاجم المغربي الأصل، منير الحدادي، مغلفاً بالغموض، وذلك على الرغم من أن نادي برشلونة أبدى استعداده لتجديد الثقة في اللاعب الشاب، خاصة بعد المستويات الجيدة التي قدمها خــلال العامين الماضيين رفقة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، حيث كان اللاعب معاراً في صفوفهما.
وأعـلمت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة أمام خيارين بخصوص مستقبل منير الحدادي، حيث يترقب الفــــــريق الكتالوني وصول اللاعب المغربي الأصل من جولته الصيفية من أجل اعتماد القرار النهائي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يفكر في تجديد عقد الحدادي، لمدة 5 سنوات، وذلك قبل انتهاء عقده الحالي مع النـــــــادي الكتالوني، لكنه في الوقت نفسه، لن يرفض إرساله إلى إشبيلية بشكل نهائي.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة، إلى أن إدارة البلاوجرانا ستعقد اجتماعاً مع إرنستو فالفيردي لمناقشة وضعية بعض اللاعبين، حيث يظهر الفــــــريق الكتالوني مستعداً لبيع الثنائي، منير الحدادي وباكو ألكاسير، بسبب امتلاك عدد كافٍ من العناصر الهجومية.
ويستعد برشلونة للاستفادة من اللاعب صاحب الـ22 عاماً، الذي يحق له التوقيع مع أي نادي في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في حالة عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي خــلال شهر تَمُّــوزُ من العام المقبل.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/682293/مستقبل-منير-الحدادي-يضع-برشلونة-أمام-خيارين

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات