الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت
الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت

الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت، الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحادية الانجليزية تعلن عن قرارها بخصوص مستقبل ساوثغايت.

قررت الاتحادية الإنجليزية لكرة القدم، تجديد عقد المدرب غاريث ساوثغايت لسنتين ونصف إضافيتين أي إلى غاية نهاية كاس أرجاء العـالم 2022 التي ستجري بقطر، وهو ما أكده رئيس الاتحادية مارتين غلين في بيانات تناقلتها مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية الصباح الخميس، وأوضــح غلين أن العمل الرائع المنجز من طرف التقني الإنجليزي منذ توليه زمام الأمور في 2016 خلفا لـ ألاردايس، يجعله مؤهلا لمواصلة عمله لما بعد كاس أمم أوروبا 2020، ومن المتوقع أن يمضي ساوثغايت على عقده الجديد مع الاتحادية الإنجليزية بمجرد عودته من عطلته الصيفية التي يقضيها خارج إنجلترا.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=الاتحادية-الانجليزية-تعلن-عن-قرارها-بخصوص-مستقبل-ساوثغايت&id=148960

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات