الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون
الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون

الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون، الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الاتحاد العراقي يكشف حقيقة التهديدات التي تعرض لها إريكسون.

أوضــح الاتحاد العراقي لكرة القدم، حقيقة تلقى السويسدي سفين غوران إريكسون، تهديدات بالقتل في حال وافق على تدريب أسود الرافدين.
وتفاوض الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع السويدي سفين غوران إريكسون، لتدريب المنتخب العراقي في الفترة المقبلة.
وبرهن غالب الزاملي عضو اللجنة المكلفة بالتعاقد مع مدرب جديد للمنتخب العراقي، إن اللجنة عملت على التفاوض مع إريكسون، بشكلٍ سري وليتم التعاقد معه ومن ثم الإعلان عن الصفقة.
وتـابع ” أدى أوضــح وسائل الإعلام عن مفاوضتنا مع إريكسون، لتعثر المفاوضات معه، خاصة بعد تعرضه لتهديد حياته وحياة ابنته التي تشتغل في الموصل”.
وختم غالب الزاملي حديثه ” ليست المرة الأولى التي يتم فيها تهديد أي مدرب نفاوضه، وسنستمر باقناع إريكسون أن تلك التهديدات كيدية”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/الكرة-الأسيوية/682297/الاتحاد-العراقي-يكشف-حقيقة-التهديدات-التي-تعرض-لها-إريكسون

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات