خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية
خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية

خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية، خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، خافيير أجيري: سنعمل معا على تطوير الكرة المصرية.

أعرب المكسيكي خافيير أجيري عن سعادته لتواجده في مصر، بعد اتمام تعاقد اتحاد الكرة التعاقد معه كمدير فنيا للمنتخب الوطني خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.
وأخـبر خافييري في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في مقر اتحاد الكرة لتقديمه :" سنعمل سويا على تطوير الكرة المصرية"، مشيرا أن الاجواء في مصر تشبه المكسيك.
وتـابع:" لاعبي منتخب مصر كانو في حاجة إلي الراحة بعد العودة من كأس أرجاء العـالم، وسنعمل على متابعة كل اللاعبين عن طريق المباريات المسجلة".
واختتم:" أمتلك الكثير من الخبرة في كأس أرجاء العـالم، على الرغم من أن هذا الظهور لي هو الأول في أفريقيا"، مؤكدا أنه غير قلق على قرب موعد أول مباراة رسمية له مع الفراعنة أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا، والمقرر لها يوم الـ8 من أَيْــلُولُ المقبل.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=91cc7f33-e54a-470c-b3b8-d7cea7331759

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات