وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد
وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد

وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد، وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الشباب والرياضة يوجه المؤسسات والهيئات الرياضية بدفع عجلة الاقتصاد.

الاستثمار الرياضي في الأندية والاتحادات ومراكز الشباب وفقا للمعايير العالمية هدفنا
ندعم الحركة الرياضية المصرية ونساهم في تحويلها لصناعة جاذبة لرؤوس الاموال
في مضمار سعي وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، في أعانَه الحركة الرياضية المصرية، وتحويل الرياضة إلي صناعة جاذبة لرؤوس الاموال، ووفق لإستراتيجية تطوير المضمار الفكري وزيادة الوعي الاستثماري والاقتصادي لعناصر المنظومة الرياضية.
ووجه أشرف كافة أطراف المنظومة الرياضية لتنمية مواردها الذاتية وتطويرها وفقا للمعايير العالمية المتبعة في هذا الأمر، لافتا الى  ان الوزارة سوف تقدم المساندة الفني والعلمي الكامل لكل المؤسسات والهيئات العاملة في المجال الرياضي، ووفق خطة وآليه تنفيذية لجعلها مؤسسات إقتصادية وجذابة لرؤوس الأموال.
ودعا وزير الشباب والرياضة أصحاب المال والأعمال للإستثمار في المجال الرياضي بشكل كامل، وذلك وفقا للقوانين واللوائح الاستثمارية المتبعه في هذا الأمر مع تذليل أي عقبات من الممكن أن تعيق المشاريع الاستثمارية الرياضية في مصر.
وفسر صبحي بأنه يجب على المؤسسات والهيئات الرياضية الاسراع في الاستثمار وتنمية مواردها مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد، مشيرا إلى أن ذلك سينعكس على المنظومة الرياضية بالإيجاب ويساعد في توسيع قاعدتي المنافسة والممارسة الرياضية.
واختتم.. أن هدفنا هو الاستثمار الرياضي في الأندية والاتحادات ومراكز الشباب وفقا للمعايير العالمية

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=324bf7ce-c427-4d5f-9c00-b7368620fc42

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات