أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان
أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان

أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان، أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار الدوري الإنجليزي: مدرب تشيلسي لا يعرف السبب الحقيقي وراء غياب ويليان.

موقع سبورت 360 – ركــز ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي على رغبته في التعرف بوضوح على الأسباب التي جعلت اللاعب ويليان يتغيب عن تدريبات الموسم الجديد منذ يوم الجمعة المــنصرم.
وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي طوال فصل الصيف بالانتقال إلى برشلونة الذي قدم ثلاثة عروض للحصول عليه في الفترة المــنصرمة ، قبل أن تنطلق تقارير جديدة تتعلق بانتقاله إلى ريال مدريد.
وسئل المدرب الإيطالي عن غياب ويليان المستمر عن تدريبات تشيلسي وأخـبر : “أنا غير سعيد على الإطلاق بهذا الموقف ولكنني أريد التحدث معه قبل الإجابة على الأسئلة المتعلقة بغيابه عن النـــــــادي”.
وحول التقارير التي تؤكد وجود مشكلة في جواز سفر اللاعب البرازيلي وأجاب : “أنا لست سعيداً بهذا الوضع ، إنه وضع غريب ، لكني أعتقد أنه اللاعب المشهور كبير وكل نادٍ يريد الاحتفاظ بلاعبيه الكبار”.
وأعـلمت صحيفة “التايمز” أمس الأربعاء أن سبب تأخر البرازيلي ويليان في الالتحاق بتدريبات تشيلسي يعود إلى مشكلة في جواز السفر ، مما أثار تكهنات حول رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/تشلسي/682288/مدرب-تشيلسي-لا-يعرف-السبب-الحقيقي-لغياب-ويليان

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات