أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو
أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو

أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو، أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد: بنزيما يتقلد دور الأب الروحي بعد رحيل رونالدو.

موقع سبورت 360 – أصبح كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وحيداً في مهب الريح، بعدما غادر كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث شكل الفرنسي والبرتغالي ثنائياً هجومياً مخيفاً داخل الملعب، كذلك كان التعاون يسود علاقتهما خارج الميدان، وهو ما جعل صاروخ ماديرا يلعب دور المساند حينما ازدادت موجة الغضب ضد مهاجم ليون السابق.
ويبدو أن كريم بنزيما سوف يلعب نفس الدور الذي لعبه كريستيانو رونالدو في السابق، حيث أعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب الفرنسي اتخذ خطوة إلى الأمام في أول 15 يوماً من الاستعدادات للموسم الجديد، خاصة في الحيز الذي كان يشغله صاروخ ماديرا.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كريم بنزيما أصبح بمثابتة الأب الروحي للمواهب الشابة، حيث يقوم اللاعب الفرنسي بمساعدة فينيسيوس جونيور على اكتساب ثقة زملائه والتكيف، حيث يعرف اللاعب المشهور ليون السابق أن الانسجام السريع ليس أمراً سهلاً على الإطلاق.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة، إلى أن التأقلم أمر كان صعباً على بنزيما في موسمه الأول، لكنه انتهى به الأمر بأن يكون أحد أكبر المهاجمين في تاريخ ريال مدريد الحديث، لذلك فإنه لا يبخل على اللاعبين الشباب بنصائحه، بسبب امتلاكه وزناً كبيراً داخل غرفة الملابس.
في وقت ماضي أن كريم بنزيما ركــز استمراره مع ريال مدريد خــلال الأسابيع القليلة المــنصرمة، حيث ألمح إلى رغبته في صناعة التاريخ مع النـــــــادي الملكي، سيما وأنه يحيا موسمه العاشر داخل سانتياجو بيرنابيو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682277/بنزيما-يتقلد-دور-الأب-الروحي-بعد-مغادرة-رونالدو

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات