جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد
جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد

جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد، جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جوليان وسر النظارة السوداء في تدريبات ريال مدريد.

يظهر أنه من الصعب مشاهدة ورؤية المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد بدون نظارته السوداء في تدريبات الفــــــريق الملكي، في ظاهرة غريبة على ملاعب الساحرة المستديرة.
وكثرت الكثير من التساؤلات في الأونه الأخيرة خصوصاً مع عودة ريال مدريد إلى التدريبات مرة أخرى من أجل التحضير والاستعداد للموسم الجديد حول سر النظارة السوداء التي يرتديها جولين لوبيتيجي طوال الوقت خــلال تدريبات الفــــــريق الملكي
وأوضــحت وسائل الإعلام الإسبانية عن سر ارتداء جولين لوبيتيجي لنظارة سوداء طوال الوقت في تدريبات ريال مدريد.
وأخـبرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي البالغ من العمر 51 عاماً يعاني من مشكلة صغيرة في النظر، يتضطر لارتداء نظارة سوداء من أجل حمايته من الأشعة فوق البنفسيجية.
واعتاد المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي ارتداء نظارة سوداء منذ أن كان مدرباً للمنتخب الإسباني ولكن وصوله ريال مدريد نوه إليه الأنظار بشكل كبير.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/682285/جوليان-وسر-النظارة-السوداء-في-تدريبات-ريال-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات