المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري
المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري

المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري، المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المصري ضيفًا ثقيلًا على الجونة في مستهل مشواره بالدوري.

يستضيف الجونة الوافد الجديد للدوري الممتاز، بعد غياب دام لـ3 سنوات، نظيره المصري البورسعيدي، في السادسة مساء الصباح الخميس، باستاد القوات ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.
ويسعى المصري لتحقيق انطلاقة قوية في بداية الموسم المحلي، للحفاظ على النتائج الإيجابية التي يحققها مع العميد حسام حسن المدير الفني للفريق، في كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، وبطولة الــــدوري الموسم المــنصرم 2017/2018.
ويطمح الجونة تخت قيادة هشام زكريا، لتحقيق نتيجة إيجابية، والظهور بشكل مميز في بداية مشواره بدوري الأضواء والشهرة.
والتقى الفريقين في 7 مواجهات سابقة، وتعتبر مباراة الصباح هي الثامنة في تاريخ مواجهات الفريقين، منذ صعود الجونة لأول مرة  إلى الــــدوري الممتاز، موسم 2009/2010، حيث استطاع كل نادي الربـــح في مبارتين وتعادلا في 3 لقاءات.
والجدير بالذكر أن الفــــــريق البورسعيدي، قدم موسم متميز مع العميد في النسخة رقم 59 من مسابقة الــــدوري، ونجح في الحصول على المركز الثالث.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=06ceb64e-1b74-4e97-80c1-9344362b259b

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات