أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس
أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس

أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس، أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: أليجري يعلق على رحيل هيجواين وعودة بونوتشي إلى يوفنتوس.

موقع سبورت 360 – تقع ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن الصفقة المرتقبة مع ميلان ، والتي تتضمن انتقال جونزالو هيجواين مقابل عودة ليوناردو بونوتشي إلى تورينو.
وجاءت بيانات مدرب نادي السيدة العجوز بعد الانتصار الصعب على نجوم الــــدوري الأمريكي لكرة القدم في فجر هذا الصباح بركلات الجزاء الترجيحية ، حيث ركــز بأن سوق الانتقالات مليء بالمفاجآت دائماً.
وأخـبر المدرب الإيطالي : “هذا هو سوق الانتقالات وهذه الساحرة المستديرة ، أعتقد أنها عملية تبادل عادلة بالنسبة إلى يوفنتوس وميلان ، بونوتشي يعود إلينا بعد سـنــــة وهو اللاعب المشهور ضروري يتميز بتقنية وشخصية عظيمة”.
وسئل أليجري خــلال مقابلة مع قناة “سكاي” الإيطالية عن مغادرة اللاعب ماتيا كالدارا واضاف : “أنا آسف لكالدارا الذي كان مع رومانيولي وروجاني أحد المدافعين الثلاثة الشباب الأقوى في الــــدوري الإيطالي”
واستمر بقوله : “أكرر التأكيد بأن هذه هي سوق الانتقالات ولكن كالدارا سيعمل خــلال مسيرته في ميلان على سلوك طريق النمو ، في حين أنني أشكر هيجواين على هذين العامين ، ميلان اشترى مهاجماً رائعاً”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/682270/أليجري-يعلق-على-مغادرة-هيجواين-وعودة-بونوتشي-إلى-يوفنتوس

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات