هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا !
هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا !

هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا !، هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هل يحول بنزيمة فينسيوس لرونالدو جديد…تفاصيل تبدو مثيرة جدا !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت_كل التقارير الصحفية الواردة من معسكر ريال مدريد في مدريد أو حتى في الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد تنامي العلاقة بين بنزيمة وفينسيوس بشكل كبير.

بنزيمة هو ثالث قائد لريال مدريد بعد سيرجيو راموس ومارسيلو ولديه ثمن كبيرة في غرفة خلع الملابس وقد سهل على فينسيوس إندماجه فيا لمجموعة حيث يتبناه بنزيمة بشكل كامل فنيا ونفسيا .

لوبتيجي سعيد للغاية بدور بنزيمة مع فينسيوس حيث يأمل أن يصبح فينسيوس على سبيل المثال كريستيانو رونالدو حيث قام بنزيمة بلعب دور رئيسي في صناعة إسطورية كريستيانو مع النـــــــادي الملكي.

هذا من ضمن الأسباب التي جعلت بنزيمة يستمر مع ريال مدريد طوال تسع أعوام وهي إنه يمتلك علاقات كبرى مع زملائه هذا بجانب قدرته على تحمل الإنتقادات ونجاحه في نهايات المواسم المــنصرمة على مساعدة النـــــــادي للفوز بدوري أبطال أوروبا للمواسم الثلاثة المــنصرمة.

 

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة