أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص !
أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص !

أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص !، أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أتلتيكو مدريد تحت شعار واحد … الخلاص !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت في صيف 2016 بعد خسارة أتلتيكو مدريد لنهائي البطــولة أوروبا أمام ريال مدريد قام مسئولي الروخي بلانكوس بداية الكثير من الصفقات من أجل تدعيم موقف النـــــــادي الذي كان سيتم منعه من الميركاتو طوال سـنــــة كامل بعدها.

أتلتيكو حينها تعاقد مع يوتا وجايتان وفيرساليكو وفيرنر وجاميرو وفيتو مقابل 86 مليون يورو ولكن معظم هذه الأسماء لم يجد نصيبه مع النـــــــادي فرحل يوتا لوولفرهامبتون وجايتان للدوري الصيني وفيرنر ذهبب لإعارة لهويسكا ثم فيرساليكو لإنتر ميلانو.

بقى إسمان وهما جاميرو وفيتو وكل الشواهد تؤكد إن الثنائي سيرحل قبل إغلاق السوق وعلى الرغم من ذلك إلا إن نادي سيميوني يظهر في اهم أحواله الفنية والمالية …فهل سيحقق لقب الليجا الغائب منذ 2014 ؟



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة