وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  
وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  

وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان   مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان   وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  .

 
أخـبر سمير عبد التواب وكيل اللاعبين، أنه سوف يسافر إلى اليونان مع موكله محمود عبد الرازق شيكابالا، بهدف منح بعض العروض الرسمية للاعبين الموجودين على قائمة الانتظار في أنديتها بمصر.
وتـابع في بيانات إذاعية صباح الصباح الخميس: "اليونان الدولة الوحيدة التي لم يفشل فيها أي اللاعب المشهور مصري احترف هناك، وذلك بعكس البرتغال".
واختتم: "هناك لاعبين جيدين في الــــدوري على سبيل المثال معروف يوسف، اللاعب المشهور الزمالك، وعمرو جمال وعمرو بركات لاعبا الأهلي، ولكن على الأندية أن تتفهم موضوع قائمة الانتظار، بضرورة الخروج من أجل اللعب والحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين".
واستمر: "أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك تفهم الموقف ووافق على مغادرة شيكابالا، وأعتقد أن محمد فضل رئيس التعاقدات بالأهلي لديه من الحكمة والعقل ما يمكنه الموافقة على تسهيل أمور مغادرة اللاعبين المتواجدين في قائمة الانتظار".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=28d3bb32-dea3-4eb9-adc3-bc73c3b9ef06

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات