كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس
كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس

كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس، كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كوياتي ينضم إلى كريستال بالاس.

 
 أخـبر شيخو كوياتي إنه يتطلع إلى أن يكون جزءا من "مشروع كريستال بالاس" بعدما انتقل إليه من نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم في وقت متأخر من مساء الأربعاء.
 
وانضم كوياتي /28 عاما/ لصفوف كريستال بالاس لمدة أربع سنوات في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها المالية، ولكن تقارير إعلامية أعـلمت أنها وصلت إلى 5ر9 مليون جنيه استرليني (4ر12 مليون دولار)، بالإضافة إلى 5ر1 مليون جنيه استرليني حوافز.
 
وأخـبر كوياتي للموقع الرسمي لكريستال بالاس :"هذا هو الوقت المناسب للرحيل لأنني أريد تحديا جديدا. لدي ذكريات طيبة عن ويستهام ولكنني كنت بحاجة للمجيء إلى هنا، وبذل أقصى ما في وسعي لأنني أحب مشروع كريستال بالاس."

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=9a3a7e85-4db1-4286-bc5b-5288076709e4

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات