هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان
هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان

هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان، هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هيكتور كوبر يتولى تدريب منتخب اوزبكستان.

 
أظــهر الاتحاد الاوزبكي لكرة القدم الصباح الخميس عن تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر في منصب المدير الفني للمنتخب الأول.
 
ويمتد عقد كوبر مع منتخب اوزبكستان حتى نهاية التصفيات المؤهلة لكأس أرجاء العـالم 2022 وسيتم تجديد عقده حال تأهل النـــــــادي إلى مونديال قطر.
 
ورحل كوبر عن تدريب المنتخب المصري عقب خروج النـــــــادي من دور المجموعات لمونديال روسيا.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=ef2d4411-dc25-4708-b8a1-bac095979349

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات