الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن
الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن

الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن، الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الطويلة يكشف أخر تطورات أزمة إبراهيم حسن.

أخـبر محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادي نجوم اف سي، إنه تقدم بشكوى رسمية ضد الإسماعيلي واللاعب، ولكن اتحاد الكرة تأخر قليلا في الرد على شكوانا، ولكن المستشار القانوني للإسماعيلي ركــز أن العقد بين النجوم والدراويش باطل من الأساس.
وتـابع في بيانات إذاعية: "المستشار القانوني للإسماعيلي أراد إلغاء جلسة شئون اللاعبين، من اجل منح أوراق ومستندات جديدة، ولكن نادينا لديه شئون قانونية، ولو تم إبطال العقد فقانونا لا بد أن يعود الشيء إلى أصله، أي أن اللاعب سيعود إلينا".
واستطرد قائلا: "لن أتدخل في شئون اتحاد الكرة بمنح اللاعب حق المشاركة مع الزمالك، ولكني لدي ثقة كبيرة في المجلس الحالي، وفي الإجراء الذي سوف يتخذه في الفترة المقبلة، وإن لم ينصفنا سوف نصعد الامر إلى الاتحاد الدولي".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=431a0de4-a45a-4493-9163-d3abf5797fa8

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات