المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق
المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق

المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق، المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، المصري ينسق مع دوسونجو إجراءات سفر الفريق إلى موزمبيق.

أخـبر حسن عمار عضو مجلس إدارة الفــــــريق المصري البورسعيدي، إن فريقه سوف يتفقد جهود لاعبه حجاج عويس في مباراة الجونة التي سوف تقام الصباح، في الجولة الاولى من مسابقة الــــدوري الممتاز.
وتـابع في بيانات إذاعية: "الأزمة التي مر بها المصري الفترة المــنصرمة تعتبر سحابة صيف وعدت، والجميع في المصري أكثر من أخوات وأهل، وهذا ما اتفقنا عليه خــلال جلسة الأمس، ولا يوجد أي خلافات داخل المجلس أو مع الجهاز الفني".
واستطرد قائلا: "أجريت تواصل هاتفي مع رئيس نادي دوسونجو الموزمبيقي، للتنسيق معه حول سفر النـــــــادي لخوض مباراة الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لأننا سوف نسافر عبر طيران داخلي، ونسعى إلى التغلب على تلك الازمة، لاننا سنزل في اديس أبابا ترانزيت، ثم نتوجه إلى عاصمة موزمبيق وبعدها نذهب إلى مكان إقامتنا بطيران داخلي".
وعن ملف عودة المعجبيـن أخـبر: "سيكون هناك اجتماع للجنة الاندية في السادس من الشهر الجاري، والمصري مصمم على عودة المعجبيـن إلى المدرجات، وجاهزون بخطة لتحقيق هذا الهدف المنشود بالتعاون مع الشرطـــة واتحاد الكرة".
وعاد ليقول: "لا بد أن يعود المصري للعب مبارياته كاملة في الــــدوري على ملعب بورسعيد ما عدا مباراة الفــــــريق الأهلي".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=5f8c25e0-0a7c-4da3-b385-9328a75e89e1

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات