جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا
جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا

جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جاريث ساوثجيت يستعد لتمديد عقده مع منتخب إنجلترا.

 
يرغب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني جاريث ساوثجيت إلى ما بعد سـنــــة 2020.
 
ويمتد عقد ساوثجيت مع منتخب "الأسود الثلاثة" لعامين غيــرهم ولكن الاتحاد الانجليزي يريد له أن يبقى لفترة أطول بعدما قاد منتخب إنجلترا للمربع الذهبي في مونديال روسيا.
 
ومن المتوقع أن تبدأ المحادثات بين الطرفين الاسبوع المقبل عقب عودة ساوثجيت من عطلته.
 
ويتطلع اتحاد لكرة الإنجليزي للإبقاء على مدربه حتى مونديال قطر 2022.
 
وأخـبر مارتين جلين الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة الإنجليزي في بيانات صحفية مساء الأربعاء "جاريث كان مذهلا، نريد بقاءه إلى ما بعد 2020، أعتقد أن كل الأطراف تميل لهذه الرؤية".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=74658ee8-25d4-4712-8756-4d4dd450ee0a

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات