كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي
كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي

كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي، كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كوريا يرحل عن اشبيلية الاسباني إلى لاتسيو الايطالي.

 
أظــهر نادي اشبيلية الإسباني الصباح الخميس مغادرة صانع اللعب الأرجنتيني خواكين كوريا إلى صفوف لاتسيو الإيطالي.
 
ولم يكشف اشبيلية عن القيمة المالية للصفقة، ولكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو 20 مليون يورو.
 
وشارك كوريا /23 عاما/ في 21 دقيقة فقط في آخر أربع مباريات من الموسم المــنصرم تحت قيادة المدرب المؤقت خواكين كاباروس الذي انتقل لتولي منصب رئيس الكرة في النـــــــادي الاندلسي.
 
وتعاقد اشبيلية مع كوريا في 2016 قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 13 مليون يورو.
 
وسجل كوريا سبعة أهداف وصنع سبعة غيــرهم الموسم المــنصرم مع اشبيلية، وشارك في 73 مباراة خــلال مسيرته مع النـــــــادي.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=10766a9b-4fca-4a29-bd11-203dc648f113

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات