بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين
بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين

بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين، بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بوكا جونيور يفوز بسداسية في مستهل مشواره في كأس الأرجنتين.

 
تغلب نادي بوكا جونيورز مساء أمس الأربعاء (فجر الصباح الخميس بتوقيت جرينيتش) بسداسية نظيفة على منافسه الفارادو، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بالأرجنتين، في أولى مبارياته ببطولة كأس الأرجنتين لكرة القدم لموسم 2018.
 
وسجل أهداف بوكا جونيورز في اللقاء، الذي جاء ضمن منافسات الدور التمهيدي لكأس الأرجنتين، المدافعان ليساندور ماجايان في الدقيقة الخامسة وباولو جولتز في الدقيقة 55 ، ولاعب الوسط بابلو بيريز في الدقيقتين 29 و35 والمهاجمان رامون ابيلا وكارلوس تيفيز في الدقيقيتن 25 و89 على الترتيب.
 
واكتسح حامل لقب الــــدوري الأرجنتيني منافسه المتواضع الذي لم يتمكن من الصمود سوى خمس دقائق فقط أمام الهجوم الشرس لعملاق الكرة الأرجنتينية.
 
وشهــــــدت المباراة الظهور الأول للاعب ماورو زاراتي مع بوكا جونيورز الذي انضم للفريق بعد أن أثار حالة من الجدل عقب رحيله عن صفوف نادي فيليز سارسفيلد.
 
ولم يشارك المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز في المباراة ضمن التشكيلة الأساسية بل لازم مقاعد البدلاء حتى قرر المدير الفني لبوكا جونيورز، جويرمو باروس سكوليتو، الدفع به في الشوط الثــــــاني.
 
وأخـبر أيقونة جماهير بوكا جونيورز: "لست الخيار الأول للمدرب".
 
ويستضيف بوكا جونيورز الأربعاء المقبل نادي ليبيرتاد الباراجواياني ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ليبيرتادوريس.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=c7d34d68-a72c-442e-81fc-afc5bfe08c3d

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات