إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي
إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي

إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي، إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إريكسون يرفض تدريب المنتخب العراقي.

 
رفض المدرب السويدي المخضرم سفين جوران إريكسون عرضا لتدريب المنتخب العراقي لكرة القدم.
 
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، التقى إريكسون ومسوؤلو الاتحاد العراقي لكرة القدم في اسطنبول الاسبوع المــنصرم. ولكن بعد فترة من التفكير، رفض إريكسون تولي المسؤولية الفنية للفريق.
 
ويستعد المنتخب العراقي للمشاركة في كأس آسيا لكرة القدم والتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.
 
ويبدو أن إريكسون /70 عاما/، المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي، يركز حاليا على العرض المقدم له لتدريب منتخب الكاميرون.
 
وتولى إريكسون تدريب منتخب إنجلترا بين عامي 2001 و2006 وصعد به لدور الثمانية لكأس أرجاء العـالم مرتين.
 
و أشرف إريكسون على تدريب المنتخب السويدي ودرب منتخب المكسيك، كذلك صعد بمنتخب كوت ديفوار لمونديال جنوب افريقيا 2010.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=5eb1789c-ef7d-4f13-92f3-75c3c56056b7

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات