نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق
نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق

نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق، نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نادي أحد يتفق مع هزازي.. والجاسم في الطريق.

مانشيت - جدة- مانشيت- محمد بن نافع :

علمت “مانشيت” من مصادرها بأن إدارة نادي أحد توصلت لإتفاق نهائي لضم المهاجم نايف هزازي وأكدت ذات الجهــات أن هزازي سيلتحق بمعسكر النـــــــادي الأحدي المقام حالياً بالأردن.

كذلك أن هناك رغبة أحدية لضم اللاعب المشهور الفــــــريق الأهلي السابق تسهيل الجاسم ليمثل النـــــــادي لموسم واحد اعتبارا من الموسم المقبل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام