سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا
سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا

سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا، سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سياسة برشلونة تمنع استقدام بوجبا.

ارتبط اسم الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، خــلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض مغادرة أندريس إنييستا وباولينيو.وبرهن راديو كوبي، أن تعاقد برشلونة مع بوجبا، أمر غير قابل للتطبيق على المستوى الاقتصادي للفريق الكتالوني، حيث يعتبر النجم الفرنسي، من أغلى اللاعبين في أرجاء العـالم.وفسر الراديو، أن برشلونة لا يستطيع تحمل الراتب المرتفع لبوجبا، نظرًا لأنه يتجاوز الحد الأقصى في حقق رواتب لاعبي البلوجرانا.وبجانب راتب بوجبا (25 سـنــــةًا)، فإن وكيل أعماله، مينو رايولا، سيطلب عمولة مرتفعة للغاية، ولهذا لا يفكر برشلونة في ضم نجم الشياطين الحمر.وأَرْشَدَ الراديو إلى أن برشلونة يقوم حاليًا بتغيير سياسة التعاقدات، حيث يراهن على اللاعبين الصغار بالإضافة إلى ناشئي الفــــــريق.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726065&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات