أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا
أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا

أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا، أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار برشلونة: مدرب برشلونة يفتح أبواب البقاء أمام رافينيا.

موقع سبورت 360 – يُواصل نادي برشلونة الإسباني، الركض وراء حل بعض المشاكل المتعقلة بمستقبل الكثير من اللاعبين، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يملك النـــــــادي الكتالوني زمرة من العناصر غير المرغوب فيها التي يتوجب التخلص منها، لكن يظهر أن الإدارة الفنية قررت الحفاظ على بعض الأسماء بسبب أدائها في الجولة التحضيرية.
وأعـلمت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إرنستو فالفيردي يرحب بفكرة استمرار رافينيا ألكانتارا مع النـــــــادي الكتالوني، وذلك على الرغم من أن مستقبل اللاعب لا يزال معلقاً بالهواء، حيث تنوي إدارة برشلونة إيجاد نادٍ بإمكانه التعاقد مع صاحب الـ25 عاماً.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الشكوك لا تزال تساور الفــــــريق الكتالوني في إمكانية تعزيز خط الوسط بلاعب مناسب لأسلوب كتيبة إرنستو فالفيردي، حيث تشتغل إدارة البلاوجرانا على تلبية رغبات المدرب الباسكي الذي يريد صفقة جديدة في منتصف الميدان.
وأَرْشَدَت الصحيفة المذكورة، إلى أن تلك الشكوك انبثقت بسبب الأداء الذي بصم عليه رافينيا ألكانتارا أمام توتنهام وروما، وهو الأمر الذي جعل إرنستو فالفيردي يفصح بالقول: “رافينيا قدم مباراتين مذهلتين معنا، كذلك أنه يقاتل في التدريبات، إنه اللاعب المشهور رائع، أسجل إعجابي به”.
في وقت ماضي أن رافينيا لعب منذ الانتقالات الشتوية في الموسم المــنصرم، معاراً إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يعود إلى برشلونة بعدما قرر النيراتزوري عدم شراء عقده بشكل نهائي، بسبب ارتفاع السعر الذي حدده النـــــــادي الكتالوني للتخلي عن صاحب الـ25 عاماً.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/682202/مدرب-برشلونة-يفتح-أبواب-البقاء-أمام-رافينيا

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات