انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد
انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد

انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد، انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انتقالات ريال مدريد: محمد صلاح وهاري كين رفضا الرحيل إلى ريال مدريد.

موقع سبورت 360 – أعـلمت تقارير صحفية أن الثنائي محمد صلاح نجم نادي نادي ليفربول الإنجليزي وهاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي رفضا الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وحاول الميرينجي الحصول على مساعدات نجمي البريميرليج خــلال الشهر المــنصرم في مضمار تعويض الفجوة الهائلة التي خلفها مغادرة كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير عن صفوف اللوس بلانكوس لارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي، إلا أن الفرعون المصري رفض الأمر وجدد عقده مع نادي مدينة ليفربول.
في حين جاء الرد صارمًا من جانب السبيرس بينما يتعلق بالمهاجم الدولي الإنجليزي بأن اللاعب ليس للبيع.
ويهتم نادي العاصمة الإسبانية في الوقت الراهن بالظفر بخدمات إدين هازارد النجم البلجيكي في صفوف تشيلسي الإنجليزي، إلا أن صاحب القميص رقم 10 طلب من الريال عدم الضغط على مسؤولي الفــــــريق اللندني، ليحاول من طرفه إيجاد مخرج بطريقة لطيفة.
وبناء على طلب هازارد، أعـلمت صحيفة الباييس الإسبانية أن ريال مدريد هدأ من اهتمامه بهازارد وأجل مسألة التوقيع معه.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/682203/محمد-صلاح-وهاري-كين-رفضا-الرحيل-إلى-ريال-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات