تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018
تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018 مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018، تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018.

موقع سبورت 360 – قد لا يكون الدور التأهيلي الثاني لمسابقة الــــدوري الأوروبي حدثاً مثيراً بالنسبة لعشاق الساحرة المستديرة العالمية، لكنه سيشهد الكثير من المباريات المهمة، التي ستكون جديرة بالمشاهدة.
ويقابل بيرنلي الإنجليزي، الاتي من مدينة لانكشير، نادي أبردين في اسكتلندا، مساء الصباح الخميس في مباراة الإياب، علماً أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.
من جهة أخرى، تقام الصباح الكثير من المباريات الودية، حيث يواجه باير ليفركوزن الألماني نظيره إسطنبول باشاك شهير التركي، بينما يلعب أوتريخت الهولندي ضد ليفانتي الإسباني، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.
وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات الصباح الخميس 02/08/2018 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش 3) على النحو التالي:
تصفيات الــــدوري الأوروبي:

source: 

http://arabic.sport360.com/article/europeanfootball/الــــدوري-الاوروبي/682206/تعرف-على-جدول-مواعيد-أهم-مباريات-الصباح-الخميس-02082018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات