نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان
نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان

نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان، نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نيمار يبدد الشائعات حول مستقبله مع سان جيرمان.

عاد البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، إلى فريقه الفرنسي، وذلك بعد انتهاء العطلة التي حصل عليها عقب بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا.وأكدت صحيفة "ماركا" أن نيمار البالغ من العمر 26 سـنــــةًا، أعرب عن سعادته بالعودة للفريق، وذلك بعدما التقى أصدقاءه في سان جيرمان، والألماني توماس توخيل، المدير الفني للنادي الفرنسي، الذي عقد معه جلسة استمرت عدة دقائق.وأوضحت أن نيمار قطع بذلك الطريق أمام الشائعات بخصوص رحيله خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما انتشرت الأخبار حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، عقب مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس.ونوهت إلى أن نجم منتخب السيليساو هو أحد أهداف ريال مدريد، لكن الفــــــريق الإسباني لن يقوم بأشياء جنونية  للتعاقد معه خــلال هذا الصيف.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726064&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات