الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي
الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي

الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي، الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الكأس الدولية للأبطال: ركلات الترجيح تحسم مواجهة آرسنال وتشيلسي.

موقع سبورت 360 – تمكن نادي آرسنال الإنجليزي من تحقيق مكسب صعب على حساب تشيلسي، بركلات الترجيح، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن فعاليات بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وافتتح تشيلسي نتيجة المباراة عبر أنطوني روديجر في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيع ألفارو موراتا ركلة جزاء في الدقيقة الـ13، بعدما سدد الكرة على يمين الحارس بيتر تشيك، لكن هذا الأخير نجح في إيقافها.
وهدأت المباراة قليلاً في الدقائق التي تلت إهدار ركلة الجزاء، حيث دخلت نسقاً بطيئاً خدم مصالح البلوز الذين تراجعوا للخلف قليلاً، وسط استحواذ على الكرة من طرف آرسنال.
وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة، نجح ألكنسدر لاكازيت من تعديل النتيجة لصالح النـــــــادي المدفعجي، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ويتجه الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها رفاق بيتر تشيك لصالحهم بواقع 6/5.
في وقت ماضي أن الفائز بالمباراة في هذه البطولة، يحصل على 3 نقــاط والخاسر على صفر نقطة، في حين إذا انتهت المباراة بالتعادل واحتكم الفريقين لضربات الترجيح، فالفائز يحصل على نقطتين والمنهزم على نقطة واحدة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/تشلسي/682201/ركلات-الترجيح-تحسم-مواجهة-آرسنال-وتشيلسي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات