أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد
أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد

أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد، أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد: 5 لاعبين خطفوا الأنظار من ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد.

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا حول اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في صفوف ريال مدريد الإسباني خــلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية والتي انتهت بخسارة الميرينجي بنتيجة هدف مقابل هدفين.
وجاءت قائمة اللاعبين الذين لفتوا الأنظار في مواجهة الشياطين الحمر على النحو التالي:
1- فينسيوس
اللاعب البرازيلي الاتي هذا الصيف أظهر أنه موهوب بالفطرة ويركض بالكرة بمهارة كبيرة وهو اللاعب المشهور قادر على فتح الخطوط المتكتلة بعدد كبير من اللاعبين، وهي نوعية الفرق التي عانى أمامها اللوس بلانكوس في الــــدوري الإسباني الموسم المــنصرم.
2- ألفارو أودريوزولا

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/682195/5-لاعبين-خطفوا-الأنظار-من-ريال-مدريد-ضد-مانشستر-يونايتد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات