بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟
بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟

بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟ مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟، بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، بعد خيبة المونديال…هل يستمر شتيجين أساسيا مع برشلونة ؟.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت عاد تير شتيجين حارس مرمى منتخب ألمانيا لبرشلونة وبالطبع الجميع يترقب عودة الحارس الألماني من جديد لعرين مرمى برشلونة بعد الموسم الرائع الذي قضاه محققا الثنائية المحلية.

شتيجين عانى من خيبة أمل كبيرة بعد عدم مشاركته في كأس أرجاء العـالم المــنصرمة مع منتخب ألمانيا ومشاركة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ على الرغم من إن الاخير كان غائبا طوال الموسم المــنصرم وربما قد يجد أنصاره التعزية بعد خروج منتخب ألمانيا مبكرا من البطولة حيث يرى الكثيرين إن شتيجين تعرض لظلم كبير بسبب عدم مشاركته وكان يستحق أن يكون أساسيا في المونديال.

من المؤكد إن شتيجين سيكون أساسيا الموسم المقبل على الرغم من بقاء جاسبر سيلسيين وعدم رحيله هذا الصيف وستكون فـــــرصة مثالية للحارس الألماني أن يثبت للجميع قدراته كأحد أهم الحراس في أرجاء العـالم.

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة