أطفال ريال مدريد !
أطفال ريال مدريد !

أطفال ريال مدريد ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أطفال ريال مدريد !، أطفال ريال مدريد ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أطفال ريال مدريد !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت يظهر إن ريال مديد بعد مغادرة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ونجمه الأول كريستيانو رونالدو سيدشن مشروع جديد عن طريق أطفال جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد كذلك أسمتهم صحيفة الماركا المدريدية.

لوبتيجي يريد تكوين نادي شاب قادر على إختراق حواجز المستقبل عن طريق نجوم شباب على سبيل المثال فينسيوس وأوديجارد وقريبا سينضم لهم البرازيلي من سانتوس رودريجو مع بعض الشباب على سبيل المثال راؤول دي توماس وليونين وأودريزولا وسيبايوس ولورينتي وكوفاسيتش.

الشباب لوحده لن يكون كافيا لذا لوبتيجي يراهن على دمجهم مع الخبرات على سبيل المثال راموس وفاران ومارسيلو وتوني كروس وبنزيمة وبيل ويبقي موقف لوكا مودريتش غامضا حتى الآن.

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة