الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري
الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري

الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري، الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الإتحاد الآوروبي يؤكد على مد إيقاف نصري.

مانشيت - مانشيت – ركــز الإتحاد الآوروبي على إيقاف نصري لعام ونصف بدلًا عن ستة أشهر  بسبب تناوله المنشظات وذلك في شُبَـــاطُ من العام المــنصرم حينما حصل على علاج خاص في إحدى العيادات بينما كان العلاج يحتوي على منشطات محظورة .

هذا وقد أَرْشَدَ الإتحاد الآوروبي إلى أن الإيقاف قد بدأ من حُــزَيرَانُ 2017 وبأنه من الممكن أن يتدرب نصري مع أي نادي بدءًا من تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي من العام الحالي وليس قبل ذلك لأن إيقافه يمتد لهذا الشهر .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة