غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف
غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف

غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف، غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، غلاف الأس : لوبيتيغي يفتقد الهدف.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت- تحدثت صحيفة الآس الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة الصباح الخميس بخصوص الاحداث التي تدور خلف اسوار الفــــــريق الملكي وهزيمة الريال في أول مباراة ودية له في كأس الابطال الدولية علي يد النـــــــادي الانجليزي يونايتد (1-2) قائلة : لوبيتيغي يفتقد الهدف. المدير الفني للفريق الملكي بحاجة الي التوقيع مع نجم هذا الصيف، اللاعب المشهور من النوع الذي يبيع القمصان قبل إرتدائها حتى اللاعب المشهور يبهر المعجبيـن بإسلوبه مع الكرة وتسجيله الكثير من الاهداف، وأضافت الصحيفة أن النـــــــادي بحاجة لهذا اللاعب خاصة مع قبل بداية الموسم أكثر من أي وقت مضى وذلك بسبب الفراغ الذي تركه رونالدو ورحل الي اليوفي .

وعنونت الصحيفة أيضاً بخصوص اداء بيل وفينيسيوس وبنزيما خــلال مباراة أمس قائلة : غاريث بيل قدَّم آداء ممتاز، لكنه لم يكن في المستوي المطلوب ، أما عن فينيسيوس جونيور فقد كان يستعرض موهبته داخل الملعب ، بالاضافة الي ذلك قام بنزيما بتسجيل الهدف الوحيد للريال في شباك يونايتد .



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة