حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن
حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن

حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن، حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، حازم إمام: كنت أتمنى هنري مدربا للمنتخب.. ولكن.

أقر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأنه تحاور مع وكيل أعمال النجم الفرنسي تييري هنري ليتولى مسؤولية منتخب مصر.
وأخـبر إمام عبر قناة (إكسترا نيوز): "بالفعل عقدت جلسة مع وكيل هنري بعد تدخل من نادر السيد اللاعب السابق ووكيل اللاعبين والمدربين الحالي، وتفاوضنا سويا حول خطة اتحاد الكرة للمنتخب".
وتـابع: "وضع خطة مدتها 4 سنوات عرض مغري لأي رئيس فني، صعب أن أن يجده كثيرا، وبالفعل عرض مطالبه المادية لتييري هنري، وكان يترقب الرد".
وبرهن نجم الزمالك السابق: "كنت أتمنى الوصول لاتفاق مع هنري، والتعاقد معه بالفعل".
وبسؤاله عن اعتراضه ضمن 3 أعضاء لاتحاد الكرة على قرار تعيين المكسيكي خافيير أجيري، رد حازم إمام: "الوقت غير مناسب للحديث في هذا الأمر، لقد تعاقدنا معه بالفعل، لننتظر ونرى".
طالع أيضا
أول مباراة في الــــدوري لمدربي الأهلي الأجانب منذ سـنــــة 2000.. حقق غير مشجع لكارتيرون
تعرف على كل تفاصيل التعاقد مع أجيري وشروط فسخ التعاقد وأول تعليق منه
قائمة الأهلي – عودة صلاح محسن وظهور ناصر ماهر وغياب فتحي أمام الإسماعيلي
إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس أرجاء العـالم 2030.. وقرار هام بخصوص 2022
بعد أسبوع من انضمامه.. الاتحاد يفسخ عقد خليل نيمار واللاعب يرد عبر في الجول

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341285/حازم-إمام-كنت-أتمنى-هنري-مدربا-للمنتخب-ولكن

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات