جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر
جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر

جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جمال بلماضي مدربا لمنتخب الجزائر.

يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اسم المدرب الجديد لمنتخب الجزائر يوم الخميس، وهو الدولي السابق جمال بلماضي.
وبينـت جريدة الهداف الجزائرية أن خير الدين زطشي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم اتفق مع جمال بلماضي مدرب نادي الدحيل القطري السابق ليكون مدرب المنتخب الجديد.
وتـابع التقرير أن جمال بلماضي سيخلف رابح ماجر، وجاء تعيينه بعد مفاوضات ماراثونية في العاصمة الفرنسية باريس بينه ورئيس الإتحاد الجزائري بحضور حكيم مدان رئيس المنتخب .
وفسر التقرير أن يوم الخميس سيشهد الإعلان الرسمي عن تعيين بلماضي بعدما تم الاتفاق على كامل تفاصيل العقد.
كان ماجر أحد أساطير الساحرة المستديرة الجزائرية قد تولى تدريب المنتخب في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ المــنصرم، خلفا للإسباني لوكاس ألكاراز قبل أن تتم إقالته تَمُّــوزُ المــنصرم.
طالع أيضا
أول مباراة في الــــدوري لمدربي الأهلي الأجانب منذ سـنــــة 2000.. حقق غير مشجع لكارتيرون
تعرف على كل تفاصيل التعاقد مع أجيري وشروط فسخ التعاقد وأول تعليق منه
قائمة الأهلي – عودة صلاح محسن وظهور ناصر ماهر وغياب فتحي أمام الإسماعيلي
إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس أرجاء العـالم 2030.. وقرار هام بخصوص 2022
بعد أسبوع من انضمامه.. الاتحاد يفسخ عقد خليل نيمار واللاعب يرد عبر في الجول

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341284/جمال-بلماضي-مدربا-لمنتخب-الجزائر

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات