300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك
300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك

300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك، 300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 300 ألف جنيه عقوبة الهزيمة فى الزمالك.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سادت حالة من الحزن داخل نادى الزمالك بعد تعثر نادي الكرة الأول فى أول ظهور له ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بالتعادل السلبى أمام بتروجت، وفقد النـــــــادي أول نقطتين فى مشوار الدورى، وطالب مجلس الإدارة الجهاز الفنى واللاعبين بسرعة تدارك الموقف مبكرا وتصحيح المسار بداية من مواجهة الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية المقررة السبت المقبل.

من طرفه، أبدى مرتضى منصور، رئيس النادى، حزنه بعد التعادل مع بتروجت، مؤكدا أنه لن يسمح بتكرار نزيف النقاط فى المرحلة المقبلة، مطالبا اللاعبين والجهاز الفنى ببذل مزيد من الجهد والعرق والقتال داخل أرض الملعب من أجل تحقيق الفـــــوز وإسعاد المعجبيـن وتكليل مجهود مجلس الإدارة ببناء نادي شامل بالنجاح والمنافسة على الدرع هذا الموسم.

وأوضــح منصور أن غرامة الـ 100 ألف جنيه على كل اللاعب المشهور هى عقوبة اللائحة المالية التى سيتم تطبيقها عقب الإخفاق فى كل مباراة ولا هبوط عنها حتى بعد تحقيق أى انتصارات مقبلة لأن اللائحة تحفظـت مكافآت خيالية لكل اللاعب المشهور فى حالة الربـــح، وأخـبر: مثلما يحصل اللاعبون على حقوقهم لابد أن يعاقبوا بعد أى إخفاق.

وفجّر منصور مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه تغليظ العقوبات إلى 300 ألف جنيه على كل اللاعب المشهور بعد أى هزيمة، مشيرا إلى أن الزمالك النادى الوحيد الذى صرف مستحقات ومقدمات العقود والجهاز الفنى قبل أسبوع من الدورى، لذلك لن نقبل بأى مبررات.

واكـــــد رئيس الزمالك على أنه لا يتعامل بالقطعة وأن الكرة مكسب وهزيمة وتعادل، لاسيما فى البدايات، وأخـبر: ألتمس العذر لجروس فى أول اختبار خاصة أنه لم يكتشف بعد الفرق المنافسة ولم يشاهدها من قبل، وأخـبر: تألق محمود جنش الذى أثبتت التجربة أنه كان مظلوما وأنه حارس يساوى 100 حارس على سبيل المثال أحمد الشناوى الذى كانت تتم مجاملته على حساب جنش.

من طرفه، احتوى كريستيان جروس، المدير الفنى، اللاعبين فى غرفة خلع الملابس عقب المباراة واكتفى بعقد اجتماع لمدة 10 دقائق أشاد خلاله بأداء اللاعبين. واستقر جروس على تغيير طريقة اللعب أمام زعيم الثغر والاعتماد على لاعبى ارتكاز فى وسط الملعب بعد عودة طارق حامد بعد انتهاء الإيقاف. من جهة ثانية، أوضــح مرتضى منصور عن حسم مصير معروف يوسف، الصباح، بالمفاضلة بين عرضى السعودية وإيران.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم