”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي”
”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي”

”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي” مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي”، ”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ”الأهلي قد يطلب مواجهة بيراميدز بتحكيم أجنبي”.

يسود اتجاه داخل الفــــــريق الأهلي لإسناد مباراتي بيراميدز هذا الموسم لطاقم تحكيم أجنبي.
وعبر عن هذا الاتجاه سيد عبد الحفيظ خــلال تقديمه لبرنامج ملعب الأهلي على قناة الفــــــريق بقوله: "هناك بعض المباريات ستكون بتحكيم أجنبي هذا الموسم".
وتـابع رئيس الكرة السابق بالأهلي: "أعتقد أن مباراتي الزمالك لابد إسنادها لحكم أجنبي كعرف تقليدي، وكذلك مواجهة بيراميدز باعتبار عامل القوة للمنافس".
واكـــــد عبد الحفيظ: "لا أقصد التشكيك في نزاهة التحكيم المصري، بل الحكم المصري هو الأفضل بين نظرائه في إفريقيا والدول العربية، ويحتاج لمساندة قوية وفعالة من اتحاد الكرة".
واستطرد: "الاستعانة بالتحكيم الأجنبي لا يعيب أي منظومة، فالدوري السعودي يقام منذ فترة طويلة بحكام أجانب، والأمور هناك تسير على ما يرام".
وأتم: "مفاهيم الساحرة المستديرة تغيرت كثيرا، ويجب أن يتم زيادة المقابل المادي الذي يتقاضاه الحكام مقابل إدارتهم للمباراة الواحدة، فالهيبة وحدها لا تكفي، بل يجب مراعاة الجانب المادي، ليكون التحكيم مجال يطمح إليه الشباب".
اقرأ أيضا
في الجول يشرح – بورصة مساعدي أجيري.. وموقف مدرب الحراس
قائمة الأهلي – عودة صلاح محسن وظهور ناصر ماهر وغياب فتحي أمام الإسماعيلي
هاني أبو ريدة لـ في الجول: منح أجيري مدربا لمصر يوم الخميس.. وهذا هو راتبه
الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة
خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر

source: 

http://www.filgoal.com/articles/341278/الأهلي-قد-يطلب-مواجهة-بيراميدز-بتحكيم-أجنبي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات