نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة
نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة

نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة، نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، نايف هزازي يعود للدوري السعودي عن طريق أحد المدينة.

Thu, 08/02/2018 - 02:00

سبورت السعودية

أعـلمت مصادر صحفية  أن اللاعب نايف هزازي سيعود للدوري السعودي من بوابة نادي أحد  الذي يلعب في دوري عبداللطيف السعـــودي الممتاز للموسم الثاني على التوالي لأول مرة في تاريخه.
والمح  رئيس نادي أحد سعود الحربي في تصرحات إذاعية أن النـــــــادي يساند النـــــــادي بكل مايمتلك من قوة وبتدعيم من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضةالسعودية .
وأَرْشَدَ رئيس نادي أحد أن تدعيم النـــــــادي جاء بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات ونجح النـــــــادي في ضم حسين عبد الغني وإعادته للدوري السعودي بعد فترة إحترافية ببلغاريا أبان رئيس نادي أحد أن النـــــــادي افتقد الموسم المــنصرم للقائد وأصحاب الخبرة.
ويخوض هزازي حاليا تجربة احترافية خارجية، مع بوتوشاني الروماني، الذي انضم له في أبريل المــنصرم، بعقد لمدة موسم ونصف.
ويتعين على أحد دفع الشرط الجزائي، لفسخ العقد المبرم بين المهاجم الدولي السابق، والنادي الروماني.
ولعب هزازي سابقا لأندية الاتحاد والشباب والنصر، بينما ينافس أحد في دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، في الموسم المقبل

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364922

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات