عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري
عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري

عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري، عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عبد الحفيظ: لو طبقت تقنية الفيديو لحصد الأهلي 58 لقب دوري.

ركــز سيد عبد الحفيظ نجم الأهلي الأسبق ومقدم برنامج ملعب الأهلي على قناة الفــــــريق الرسمية أنه لو تم برنامج تقنية حكم الفيديو في الــــدوري المصري، لتوج أبناء القلعة الحمراء بـ58 لقب دوري من أصل 59 نسخة أقيمت حتى الأن.
وأخـبر عبد الحفيظ: "تقنية الفيديو غير ممتعة وتقتل متعة الساحرة المستديرة، لكن لو طبقت في الــــدوري المصري لنجد الأهلي متوج بـ58 لقبا".
وتوج الأهلي بـ40 لقبا للدوري المصري من أصل 59 بطولة أقيمت، ويسعى حامل اللقب للتتويج باللقب رقم 41 في النخسة الـ60 من البطولة 2018-2019.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=02082018&id=0b1075d0-c878-4f37-9478-8af97ae66293

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات