تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة
تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة

تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة، تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تشيلسي يريد التخلص من جيرو بهذه الطريقة.

ركـــزت تقارير صحفية إنجليزية أن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي قرر الإحتفاظ بلاعبه البلجيكي ميشي باتشوي الذي أعير في النصف الثاني من الموسم المــنصرم لبوروسيا دورتمود، وأضافت ذات التقارير أن مدرب البلوز يريد ضمان منافسة قوية بين الدولي البلجيكي والإسباني ألفارو موراتا في حين يبقى مستقبل الفرنسي أوليفيي جيرو مجهول وقد يغادر نحو الــــدوري الفرنسي وبالضبط لمرسيليا.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=تشيلسي-يريد-التخلص-من-جيرو-بهذه-الطريقة&id=148959

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات