أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان
أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان

أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان، أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول تصريح لهيجواين بعد وصوله ميلان.

وصل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، إلى مدينة ميلانو، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف الميلان.وأخـبر هيجواين، في بيانات أشهرها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أشعر أنني بخير، غدًا سأخضع للفحوصات الطبية وأتمنى أن أوقع عقدي الجديد".ووجه تحية لجماهير الروسونيري والبيانكونيري، أخـبر فيها: "أريد أن أحيي جماهير ميلان، وكذلك أيضًا جماهير يوفنتوس، لأنهم دائمًا ما ساندوني".وتـابع "أتمنى أن نذهب بعيدا في كل المنافسات التي نخوضها. أحتاج أن أقوم بالفحوصات الطبية وتوقيع العقود".وأَرْشَدَ مهاجم ريال مدريد السابق، إلى أنه تقع مع مدرب فريقه الجديد، جينارو جاتوزو. ومن المتوقع أن ينتقل هيجواين إلى ميلان، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 18 مليون يورو، مع خيار الشراء مقابل 36 مليون يورو، في نهاية الموسم. 

source: 

http://www.kooora.com/?n=726018&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات