مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح
مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح

مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح، مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مران صباحي ومباراة ودية ضمن معسكر الفتح.

Thu, 08/02/2018 - 01:00

سبورت السعودية

‏أجرى النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تدريباته الصباحية، في مضمار خطة الفــــــريق للمرحلة الثانية من التدريبات في سلوفينيا .
‏وعمد الجهاز الفني من خــلال تدريبات الصباح إلى التركيز على التدريبات اللياقية الخفيفة استعدادًا لمباراته مع نادي أوسييك الكرواتي .
‏وأقيمت المباراة الودية الأولى للفريق خــلال المرحلة الثانية للتدريبات بسلوفينيا في تمام السابعة من مساء الصباح الأربعاء، حيث حقق نادي أوسييك الأوكراني الهدف الأول الدقيقة 3 بينما حقق الفتح هدف التعادل عن طريق عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة ٥٥ من الشوط الثــــــاني للمباراة .
‏وزار الوسلاتي شباك أوسييك مرة أخرى من خــلال هدفه الثاني في الدقيقة ٧٨ ، بينما تدارك “أوسييك الأوكراني” موقفه ليتعادل مع الفتح في الدقيقة ٨٧ لتنتهي المباراة الودية بالتعادل بين الفريقين .
‏بينما قرر الجهاز الفني لنادي الفتح منح لاعبي النـــــــادي جولة حرة مساء يوم غداً الخميس بعد نهاية التدريب الصباحي نظير ماقدموه من مجهودات خــلال الفترة المــنصرمة

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/364889

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات